جديد المواضيع

قائمة

كيف تحقق النجاح في كل شيء مقاله ستغير حياتك !!

" "


اعرف حدودك
هناك فرق بين العقبات والحدود. ويمكن التغلب على العقبات، في حين الحدود لا يمكن. على سبيل المثال، شخص أعمى لا يمكنه قيادة السيارة. الحدود الحقيقية قليلة -ولكن العقبات كثيرة. ومعرفة حدودك ستعطيك الأفضليه حيث أنك تعلم أنك لاينقصك حاسه من الحواس مثلا أو القدره على فعل شيء محدد هذا يعطيك دافعا للتقدم . بمجرد فهم حدودك، كل شيء لايكون من حدودك يصبح احتمال تحقيقه ممكنا .

هل لديك خطة

اذا كان لديك خطه فأنت لديك سلاح سري للحالات الطارئه , أنت تعلم أن الامور مهما سائت فأنت لديك خطه تسير عليها لايمكن زعزعتها , اذا لم تكن لديك خطه فسوف تفشل لا محاله وحتى لو نجحت عن طريق الصدفه فلن تشعر بأنك حققت شيء لأنه لم يكن بالحسبان لذلك دائما قم بوضع خطه أ و خطة ب للحالات الطارئه .
 
تصور أهدافك

خذ نصف ساعة من يومك تتخيل أهدافك , تتخيل نجاحك فيها , تتخيل الناس وهي تنظر لك على أنك إنسان ناجح , المس هدفك , وتذوقه , عند فعلك لهذا فإنك لنن تخلى عن هذا الهدف فيما بعد بسهوله سوف يعطيك تخيل نفسك وانت محقق لهدفك سيعطيك قوه وثبات ودافع قوي حتى أن اشق العقبات لن تقف في طريقك لذلك لاتستهن بالنصف ساعه التي قد تغير الكثير في حياتك !!
 
تجاهل شكوك الغير
لايمكن أن تكون على طريق النجاح ولايوجد الكثير ممن يحسدوك أو يغاروا من انجازاتك واصرارك وعزيمتك , لاتدع مثل هؤلاء الأشخاص الذين يملؤون العالم ان يثبطوا من عزيمتك واصرارك ولاتنشئ العداوات مع احد , إن اقوى سلاح قد تستخدمه هو التجاهل , تجاهل أخي العزيز تجاهل كل من يقول لك إنك لن تحقق هدفك لأنه سيأتي اليوم الذي يرى بعينيه أنه كان غبيا وأنك بالفعل حققت كل أهدافك !!


احتضان الإيجابية
إن الايجابيه هي المحرك الرئيسي لاحاسيسك واحاسيسك هي المحرك الرئيسي لأفكارك وأفكارك هي المحرك الرئيسي لانجازاتك , الايجابيه هي سر الناجحين , ابتعد أخي عن جميع الاشخاص او الاماكن التي تجعلك تعيسا , ابتعد عنهم قدر المستطاع فهم اختاروا الطريق التعيس بسلبيتهم ابتعد عنهم ولاتكن منهم !!


فهم الخوف
الخوف يخلق عقبات وهمية انت بغنى عنها . يمكن للخوف ان يمنعنا من تقديم انفسنا للناس (الخوف من الرفضالبدء في مشاريع تجارية مربحة (الخوف من الفشل)، واستكشاف الأشياء الجديده (الخوف من المجهول). مفتاح التغلب على هذه المخاوف هو:
     تحديد نوع الخوف وأسبابه ومسبباته
     تحديد جذوره ( من اين اكتسبته )
     وضع خطة للتعامل معه .

النجاح والفشل موجودة في عقلك . سيطر على أفكارك، وسوف تسيطر على نجاحك.



شارك :

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM