جديد المواضيع

قائمة

تخلص نهائيا من التفكير السلبي بهذه النصائح

" "



تخلص نهائيا من التفكير السلبي بهذه النصائح :



تغيير لغة الجسد : 
ان التفكير السلبي مرتبط ارتباطا ضمنيا بلغة الجسد أي بحركات جسدك , لذلك أخي ننصحك أن تقوم بمراقبة طريقة جلوسك وتغييرها على الفور في حال كان التفكير سلبيا , فالتفكير السلبي كانوا يسسمونه قديما ( القاتل الصامت ) فانتبه !

نحن ننصحك عزيزي القارئ بالجلوس بشكل مستقيم رافع الظهر مبتسما , وهذه ستكون الخطوه الأولى باذن الله .



التحدث عن مشاعرك :
يجب أن لا تقوم بكبت المشاعر داخلك فهذا يسبب مشاكل نفسيه أكبر ولاتخرج مشاعرك بطريقة غير صحيحه يجب أن يكون هناك من تثق به لتقوم بشرح مشاعرك له ويفضل التعامل مع اخصائي فهو لديه المهارات التي تفرغ لك الطاقات السلبية التي في داخلك !



التوقف عن التفكير لمجرد دقيقة :
توقف ! , خذ 10 دقائق يوميه للتأمل وحاول فهم حقيقة الأمور من منظور مختلف , حاول أن تتوقف عن التفكير فسباق العقل وتسارع الأفكار قد يؤدي الى مشاكل أنت بغنى عنها , خذ نفسا عميقا , توقف عن التفكير , ثم تابع النصائح .



تغيير طريقة افكارك : 
سأقول لك عبارة عزيزي القارئ ان تمعنت بها وفهمتها جيدا فستغير حياتك !! ,, وهي غير طريقة تفكيرك تتغير حياتك , مثال : التفكير السلبي ( أنا اقوم بالكد ليل نهار و أقوم بمواجهة المصاعب ) , التفكير الايجابي ( أنا أواجه بعض التحديات , وسأعمل بجد على ايجاد حلول سريعه وملائمة ) , هذا التغير في التفكير قد يغير حياتك فعليا !!



التفكير بطريقة المبدعين : 
فكر في الأشياء من منظور أخر تماما , دعك من التفكير السلبي أن هذا لن ينجح أو هذا لا يمكن , فكر كيف سيكون ممكنا حتى لو كان الأمر مستحيلا !!



قم بالمشي قليلا : 
ربما أنت محاط بالأشخاص السلبيين , الذين يفكرون بطريقه تجعلك ميتا حيا ( زومبي ) , قم بالخروج من الجو الكئيب ولو لفترة قصيره .



دون إنجازاتك : 
كل منا لديه انجازات , اياك والاستهانه بانجازاتك مهما كانت صغيره , قم يكتابتها والافتخار بها فهذا سوف يشجعك على تقديم المزيد بإذن الله .

عامل الوقت :
سر الانسان الناجح هو الصبر , حاول ان لا تتوقع نتائج سريعه في جميع القضايا , ازرع في كل الميادين وانتظر موسم الحصاد ولاتكن عجولا , وتوقع الفشل في غياب الصبر واهمال الوقت
دمتم


شارك :

لا تعليقات في " تخلص نهائيا من التفكير السلبي بهذه النصائح "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM