جديد المواضيع

قائمة

كيف تحصل على شخصية مغناطيسيه تجذب بها من حولك

" "

بسم الله الرحمن الرحيم

الشخصيه المغناطيسية التي تملك القدره على جذب الناس اليها كالمغناطيس , فالانسان الذي يتمتع بها بمجرد تواجده في مكان ما أو تواصله مع من حوله تجد أن الجميع ينجذبون اليه حتى الذين يخالفونه في الرأي فهو لديه القدره على التأثير المباشر في الأشخاص بشكل مدهش !!

تلك القوة المغناطيسية نتجت عن عدة سمات تتمتع بها هذه الشخصية وهي :

1- الإبتسامة ( سحر القلوب ) 
إن اهم ميزات الشخصية المغناطيسية هي الابتسامة فهي تلغي المسافات في لحظات عديدة , وتجعل كل من يستمع اليك مطمئنا ومرتاحا وتدل على ثقتك بنفسك , فحافظ عليها دائما !!

2- المظهر المؤثر 
إن المظهر المؤثر الذي نتحدث عنه ليس فخامة الملبس بقدر ماهو تناسق اللباس مع بعضه البعض ودلالته على شخصيتك , فمن المؤكد أن المظهر يدل على صاحبه ويعطي انطباعا مباشرا عنه يدوم لفترات طويله , فحافظ على هندامك دائما !!

3- الاهتمام بالاخرين
إنك عندما تبدي إهتماما بأحد ما فأنت تحصل على تصريح مباشر بالدخول الى قلوبهم وعقولهم , غير أن الاهتمام هو أساس جميع العلاقات البشريه , وهو يساعد على جذب الناس اليك كالمغناطيس ومساعدتهم لك وقت حاجتك !! 

4- إتقان فن الاتصال الفعال
الاتصال الفعال هو أحد اسرار جاذبية الشخصية , إنك عندما تتواصل مع الآخر بشكل جيد وسلس وتجيد فن الانصات فإنك تجذبه نحوك بشكل تلقائي , والاتصال الفعال هو شرط رئيسي للحصول على الشخصية المغناطيسية !!

5- التواضع
إن التواضع سمة حبيبنا المصطفى صلوات الله وسلامه عليه , وهو أكبر مثال على الشخصية المغناطيسية , إن التواضع يجعل الناس تلتم من حولك ويشعرون بالراحه من تواجدهم معك وهي سمه رائعه تزيد من جاذبية شخصيتك فحافظ عليها ونميها .

6- إضافة قيمة للآخرين 
هو سر من اسرار الشخصية المغناطيسية , إن كل من يتعامل مع هذه الشخصية يشعر أنه يستفيد واضافة قيمة للآخرين تساعدك في كسب ود الناس الدائم !!

دمتم

شارك :

التسميات:

لا تعليقات في " كيف تحصل على شخصية مغناطيسيه تجذب بها من حولك "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM